صحة نجران تدشن فعالية “امش 30”

صحة نجران تدشن فعالية “امش 30”

صوت الاخدود-حسين الحامد-شرورة:

رعى وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد،اليوم انطلاق فعالية رياضة المشي بشعار ” امش 30 “, التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، بحضو نائب مدير صحة المنطقة الدكتور إبراهيم هميم، وأمين منطقة نجران المهندس حمد حسين عيبان، وذلك في ممشى مستشفى الولادة والأطفال. وتأتي الفعالية تزامناً مع الحملة التوعوية للمشي التي أطلقته “وزارة الصحة” في جميع مناطق المملكة. وتهدف الحملة إلى تعزيز الثقافة المجتمعية حول أهمية المشي للوقاية من الأمراض, وتحسين الصحة من خلال دعوة أفراد المجتمع للنزول إلى الممشى وممارسة رياضة المشي, وتحفيزهم على اكتساب السلوكيات السليمة وأنماط الحياة الصحية ، ورفع نسبة ممارسي رياضة المشي في المملكة، التي تُعد ضمن أهداف رؤية ٢٠٣٠ في المجال الصحي. ويشارك في الحملة فرق صحية من صحة نجران وكذلك الأمانة ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجهات الرسمية في هذه الفعالية ، حيث يشارك أطباء، ومثقفون صحيون، وأخصائيو تغذية، وأخصائيون رياضيون، وممرضون، وفرق طوارئ، وأخصائيون في علم النفس والاجتماع، والمعلمون والطلاب وغيرهم. ويصاحب الحملة فعاليات رياضية وصحية وتثقيفية واجتماعية، تشمل استشارات صحية ونفسية ورياضية تحت إشراف فرق طبية.

رابط مختصر
2019-03-172019-03-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد