تعليم شرورة يبدأ بتعليم اللغة الصينية

تعليم شرورة يبدأ بتعليم اللغة الصينية

صوت الاخدود-حسين الحامد-شرورة:

بحضور مدير تعليم شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا انطلقت مساء اليوم دورة تعلم اللغة الصينية على مستوى محافظة شرورة بقاعات التدريب بمركز الحي المتعلم بمدرسة عقبة بن نافع .

وقد بين مدير تعليم شرورة الاستاذ فهد بن صالح عقالا أن ادراج اللغة الصينية ضمن خطط التعليم وبرامجه المختلفة يعد انطلاق نحو التميز والمنافسة الدولية وقد بدأنا العمل بتعليم شرورة منذ اعلان إدراج اللغة الصينية ضمن الخطط والبرامج من قبل معالي الوزير وذلك لتثقيف وتعليم ابناء المجتمع باللغة الصينية ، حيث تم اطلاق هذه الدورة والتي تعد من ضمن الرؤية الاستراتيجية لرؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي رسم معالمها سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .

وأكد عقالا انه سوف يتم تنفيذ العديد من البرامج والدورات في اندية الاحياء للبنين والبنات لمعرفة اساسيات اللغة الصينية لأهمية هذه اللغة والتي تعد ثاني أهم اللغات بالعالم ولفتح آفاق دراسية جديدة أمام طلاب المراحل التعليمية المختلفة ودعم خطوة المملكة نحو استراتيجية المستقبل الذي تطمح إليه في مجالات العلوم والصناعات التكنولوجية المتطورة .

رابط مختصر
2019-03-132019-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد