الحقيل يوجه مقاولي مشروع اسكان نجران بالإنجاز خلال ٣اشهر

الحقيل يوجه مقاولي مشروع اسكان نجران بالإنجاز خلال ٣اشهر

صوت الاخدود-عبدالله شيبان-نجران:

وجه وزير الاسكان ماجد الحقيل المقاولين المسؤولين عن تنفيذ مشروع الفلل السكنية في نجران، بمرحلتيه الأولى والثانية، بضرورة الإسراع في التنفيذ لتسليم المواطنين فللهم في مدة أقصاها 3 أشهر من الآن، مشددا على ضرورة تسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع، وتسليمه للمستفيدين، بما في ذلك التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لإكمال مهامها، والتي تشمل إيصال التيار الكهربائي، وتطوير البنية التحتية في المشروع كاملة. واكد ماجد الحقيل بأن المشاريع السكنية في منطقة نجران تشهد اهتماما ومتابعة مباشرة من قبله شخصيا، حيث انه تم تخصيص 13 مخططا للأراضي المجانية التي سيتم تسليمها للمواطنين، بما يوفر أكثر من 28.8 ألف قطعة أرض، منها 10.5 آلاف قطعة تحت التنفيذ، وقرابة 18300 قطعة للطرح والتصميم، بمساحة إجمالية تتجاوز 37 مليون متر مربع، في نجران، وحبونا، وشرورة، وبدر الجنوب، ويدمة. وقد التقى ماجد الحقيل خلال زيارته الى نجران الاسبوع الماضي عددا من المهتمين بالشأن العقاري بالمنطقة وعلى رأسهم عضو اللجنة الوطنية للعقار بمجلس الغرف السعودية محمد بن هدران ال بحري واستمع لملاحظاتهم وآرائهم حول المشاريع السكنية وقد تم بحث ومناقشة تأهيل مقاولي المنطقة والتطوير العقاري وضرورة تنفيذ جميع برامج وزارة الاسكان بالمنطقة كباقي المناطق وعدد من الطلبات الاخرى كما اشادوا بجهود وخدمات مدير فرع وزارة الاسكان بنجران المهندس مانع الزعجور ونائبه محمود قحاط وجميع موظفي فرع الوزارة التي تقدمها للمستفيدين بالمنطقة

رابط مختصر
2019-03-052019-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد