اختتام دورة اعداد المدربين T.O.T بنجران

اختتام دورة اعداد المدربين T.O.T بنجران

صوت الاخدود -عبدالله شيبان -نجران

اختتمت مساء امس الاول الخميس دورة تدريبية عن اعداد المدربين T.O.T بنجران بمشاركة 30 متدربا ومتدربة وقال مقدم الدورة الدكتور سعيد العمودي بان الدورة اشتملت على استعراض للمقومات الأساسية للمدرب المبدع ، والتي من خلالها يستطيع المشارك أن يلم بأهم الخطوات العملية التي تساعد المدرب والمدربة لأن يكونوا قادرين على إضفاء حيوية ومتعة وإبداع في دوراتهم التدريبية. وقد بدأ العمودي دورته بنشاط محفز للخيال والإبداع للتعارف بين المشاركين ومن خلاله جعلهم في استعداد ذهني ونفسي للبرنامج ، ثم تحدث عن مفهوم الإبداع وعوامل قتل الإبداع وكيف نستطيع استعادة الحيوية الإبداعية. استخدم المدرب اسلوبه المبتكر لتدريب المدربين باستخدام نموذج CREATIVE والذي يلخص أبرز ملامح المدرب المبدع وفق التواصل الفعال ومهارات الإلقاء والمسؤلية عن قيادة الوقت والاستعداد للدورة وكافة التفاصيل المهمة للقاعة التدريبية وكيف يصل المدرب لدرجة الامتاع للمتدربين والقدرة على التعامل مع المزعجين من المتدربين واستخدام التقنيات التدريبية والابتكار في الألعاب والعروض والقيمة المعرفية في الدورة التدريبية والتحفيز والتشجيع وأثره على المتدربين وفي نهاية الدورة قدم الدكتور سعيد العمودي شكره وامتنانه لكافة المشاركين والمشاركات لانجاحهم الدورة بتفاعلهم منقطع النظير ، خاصة بوجود التنوع الكبير في التخصصات .اختتمت مساء امس الاول الخميس دورة تدريبية عن اعداد المدربين T.O.T بنجران بمشاركة 30 متدربا ومتدربة وقال مقدم الدورة الدكتور سعيد العمودي بان الدورة اشتملت على استعراض للمقومات الأساسية للمدرب المبدع ، والتي من خلالها يستطيع المشارك أن يلم بأهم الخطوات العملية التي تساعد المدرب والمدربة لأن يكونوا قادرين على إضفاء حيوية ومتعة وإبداع في دوراتهم التدريبية. وقد بدأ العمودي دورته بنشاط محفز للخيال والإبداع للتعارف بين المشاركين ومن خلاله جعلهم في استعداد ذهني ونفسي للبرنامج ، ثم تحدث عن مفهوم الإبداع وعوامل قتل الإبداع وكيف نستطيع استعادة الحيوية الإبداعية. استخدم المدرب اسلوبه المبتكر لتدريب المدربين باستخدام نموذج CREATIVE والذي يلخص أبرز ملامح المدرب المبدع وفق التواصل الفعال ومهارات الإلقاء والمسؤلية عن قيادة الوقت والاستعداد للدورة وكافة التفاصيل المهمة للقاعة التدريبية وكيف يصل المدرب لدرجة الامتاع للمتدربين والقدرة على التعامل مع المزعجين من المتدربين واستخدام التقنيات التدريبية والابتكار في الألعاب والعروض والقيمة المعرفية في الدورة التدريبية والتحفيز والتشجيع وأثره على المتدربين وفي نهاية الدورة قدم الدكتور سعيد العمودي شكره وامتنانه لكافة المشاركين والمشاركات لانجاحهم الدورة بتفاعلهم منقطع النظير ، خاصة بوجود التنوع الكبير في التخصصات .

رابط مختصر
2019-02-162019-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد