زراعة نجران تتابع خلو الأسواق من المبيدات والأسمدة المحظورة

زراعة نجران تتابع خلو الأسواق من المبيدات والأسمدة المحظورة

نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران ممثلاً بإدارة الزراعة “شعبة المؤسسات الزراعية” اليوم، حملة تفتيشية على المؤسسات والشركات الزراعية ومحلات بيع الأسمدة والبذور، للتأكد من خلو الأسواق من المبيدات والأسمدة المحظورة, وضبط مخالفات التخزين. وأفاد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس منصور بن علي الشمراني أن الجولة تأتي من ضمن زيارات شعبة المؤسسات الزراعية بالإدارة التي تُنفذها بشكل دوري على المحلات الزراعية داخل مدينة نجران والمحافظات التابعة لها, بهدف التأكد من خلو الأسواق من المبيدات المحظورة وضبط أسواق المبيدات والأسمدة. وحث الشمراني المزارعين على الالتزام باستخدام المبيدات والأسمدة بالطرق العلمية الصحيحة والتأكد من صلاحيتها وعدم استخدام المبيدات والأسمدة ذات الهوية المجهولة, والشراء من الباعة المجهولين، وذلك لسلامتهم وسلامة المستهلك.

رابط مختصر
2019-01-232019-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود