وزير الصحة في جلسة مغلقة بـ “الشورى” وفي انتظاره نحو 100 سؤال

وزير الصحة في جلسة مغلقة بـ “الشورى” وفي انتظاره نحو 100 سؤال

تعقد اللجنة الصحية بمجلس الشورى غداً (الإثنين)، جلسة مُغلقة مع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة؛ لمناقشته في بعض المَعوقات التي تواجه المواطنين في القطاع الصحي.

وقال رئیس اللجنة الصحیة بمجلس الشورى الدكتور عبدالإله ساعاتي، إن اللجنة ستناقش “الربيعة” والوفد المرافق له من مسؤولي الوزارة في 100 سؤال حول البرامج الجديدة لتطوير هذا القطاع.

وأضاف ساعاتي وفقاً لـ”المدينة”، أن أهم الموضوعات التي سيدور حولها النقاش هو مقترح الوزارة لتحویل مستشفیات إلى شركة قابضة بجانب 5 شركات حكومیة أخرى، مشيراً إلى أن أبرز الأسئلة التي ستطرح عليه هي “متى سیتم إطلاق ھذه الشركات؟ ولماذا كل ھذا التأخر في التنفیذ؟ ومتى سیتم تطبیق التأمین الصحي الحكومي على المواطنین؟”.

وتوقع رئيس اللجنة الصحية بالمجلس أن يتم عقد جلسة أخرى عامة لوزير الصحة خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن ذلك يحتاج إلى بعض الترتيبات.

رابط مختصر
2019-01-202019-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود