خادم الحرمين يأمر بتمديد «هوية زائر» للمقيمين اليمنيين 6 أشهر

خادم الحرمين يأمر بتمديد «هوية زائر» للمقيمين اليمنيين 6 أشهر

أعلنت المديرية العامة للجوازات اليوم الثلاثاء، البدء في تمديد “هوية زائر” للأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة، وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأهابت الجوازات بالمقيمين اليمنيين الحاصلين على هوية زائر، المبادرة إلى استكمال إجراءات تمديد صلاحية هوياتهم إنفاذاً للأمر السامي.

وبحسب ضوابط التمديد التي بينتها الجوازات، على المقيمين اليمنيين الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم بتاريخ 1439/3/20هـ؛ إنهاء إجراءات التمديد قبل نهاية يوم 1440/5/4هـ، باتباع الخطوات الموضحة في حسابات الجوازات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما اليمنيون الذين انتهت هوياتهم قبل أو بعد تاريخ 1439/3/20هــ؛ فعليهم المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد، وذلك بمراجعة المواقع المخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في مختلف مناطق المملكة لاستكمال الإجراءات اللازمة حيال تمديد الزيارة وإصدار هوية زائر لهم، وذلك من تاريخ نهاية مدة صلاحيتها حتى تاريخ 1440/7/9هـ.

رابط مختصر
2019-01-092019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود