لجنة توطين الوظائف بنجران تنفذ حملات تفتيشية على محلات بيع قطع الغيار

لجنة توطين الوظائف بنجران تنفذ حملات تفتيشية على محلات بيع قطع الغيار

نفذت لجنة توطين الوظائف بمنطقة نجران اليوم، جولات تفتيشية على محلات بيع قطع الغيار بالصناعية للتأكيد على تطبيق قرارات توطين الوظائف. وأوضح مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة أمين عام لجنة التوطين عبدالله الدوسري، أن اللجنة قامت بزيارة 52 محلاً لبيع قطع الغيار أسفرت عن حصر أكثر من 42 موظفاً سعودياً، فيما تم ضبط 9 وافدين من جنسيات مختلفة يعملون في مهن مقصور العمل فيها على السعوديين، وجارٍ استكمال الإجراءات لتطبيق أنظمة العمل عليهم. وأفاد الدوسري أن نسبة التوطين في قطع الغيار بلغت 70% ، كما أن العمل جاري بالتنسيق مع الغرفة التجارية على توظيف أكثر من 50 طالباً للعمل على مستوى المنطقة في نشاط بيع قطار الغيار، وذلك بعد تدريبهم على رأس العمل، داعياً الشركات والمؤسسات إلى سرعة الاستفادة من مبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سبيل دعم توطين الوظائف بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني.

رابط مختصر
2019-01-092019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود