تعليم شرورة يعلن الجاهزية الكاملة لاستقبال طلاب وطالبات الفصل الثاني

تعليم شرورة يعلن الجاهزية الكاملة لاستقبال طلاب وطالبات الفصل الثاني

صوت الاخدود -حسين الحامد-شرورة:

اكملت إدارة التعليم بمحافظة شرورة كافة التجهيزات المدرسية والاشرافية لاستقبال الطلاب والطالبات بعد العودة من إجازة الفصل الدراسي الاول

حيث بين مدير التعليم بشرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا أن الادارة حرصت قبل نهاية الفصل الاول على إكمال وإيصال كافة المقررات الدراسية للبنين والبنات إلى جميع المدارس والتاكد من تجهيزها للتوزيع من اول يوم دراسي وأستعداد المدارس وتجهيز ونظافة جميع المرافق والفصول وإعداد المعلمين والمعلمات للدروس .

وكذلك المتابعة الميدانية للمشرفين والمشرفات لمتابعة استعداد المدارس للفصل الدراسي الثاني واعتماد الخطة الاشرافية لمتابعة الانضباط المدرسي من بداية الاسبوع الاول للفصل الدراسي الثاني حيث سيكون بالميدان خلال الاسبوع الاول اكثر من خمس وثلاثون مشرف ومشرفة لمتابعة تسعون مدرسة بنين وبنات .

والتاكيد على قادة وقائدات المدارس على التواصل مع اولياء الامور للحد من ظاهرة الغياب والحضور والانضباط المدرسي من يوم الاحد 30 / 4 / 1440

رابط مختصر
2019-01-032019-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حسين الحامد