الكلية التقنية للبنات بنجران تعلن مواعيد القبول

الكلية التقنية للبنات بنجران تعلن مواعيد القبول

نجران ـ نورة الزحوف: أعلنت الكلية التقنية للبنات بنجران عن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ. في برنامج الدبلوم وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa. وسيتم فتح بوابة القبول والتسجيل ابتداء من يوم الأحد ١٥-٠٣-١٤٣٩هـ حتى ٢٦-٠٣-١٤٣٩هـ يعقب ذلك مرحلة الفرز واعلان المقبولين يوم الثلاثاء ٠١-٠٤-١٤٣٩هـ ثم مراسلة المقبولين وانهاء اجراءات القبول يوم الأحد ٠٦-٠٤-١٤٣٩هـ. على أن يبدأ العام التدريبي يوم ٠٤-٠٥-١٤٣٩هـ وفق النظام النصفي المعتمد للكليات التقنية بدءاً من العام ١٤٣٩/١٤٣٨هـ وأكدت عميدة الكلية التقنية للبنات بنجران  فاطمه الغامدي على أهمية تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمات ومراعاة الشروط أثناء التقديم، علماً بأن الأقسام المتاحة هي: تقنية التفصيل والخياطة، وتقنية التزيين النسائي». حيث سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي تدخلها المتقدمات في استمارة القبول الإلكتروني.

رابط مختصر
2017-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورة الزحوف