6 عضوات بتقنية بنات نجران يُحَقِقْنَ التميز على مستوى المملكة

6 عضوات بتقنية بنات نجران يُحَقِقْنَ التميز على مستوى المملكة

حققت 6 عضوات من أعضاء هيئة التدريب بالكلية التقنية للبنات بنجران التميز للعام التدريبي 1436/ 1437هـ، والعام التدريبي 1437 /1438هـ، ضمن عدد من منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى وحداتها التدريبية بالمملكة، وذلك مقابل التفوق والإبداع في الجوانب التقنية والمهنية. وأوضحت مسئولة العلاقات والإعلام نوره الزحوف، أن هذا التميز يأتي نظير الجهد الكبير الذي قُمْنَ به في العملية التدريبية، والإسهام أيضاً في تطوير خطط واستراتيجيات الكلية، مشيرة إلى أنه كانت بداية الانطلاقة بالتميز من خلال مبادرة ” خُطى نحو التميز” التي تكللت بسلسلة من ورش العمل واللقاءات التي تدعم مفهوم التميز الذي يُعد مؤشر إيجابي لبداية انتشار الوعي بأهمية التميز والمثالية والقدوة بين أعضاء هيئة التدريب، وأن مثل هذه المكافآت تحفز للإبداع والتميز والتطوير الذاتي المستمر، والعمل على رفع وتحسين مستوى الأداء لدى أعضاء هيئة التدريب بما ينعكس على مستوى أداء الكلية إدارياً وفنياً.

رابط مختصر
2018-12-052018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود