جامعة نجران تدرب معلمي التربية الخاصة على الاستراتيجيات الحديثة في التعليم

جامعة نجران تدرب معلمي التربية الخاصة على الاستراتيجيات الحديثة في التعليم

اختتمت جامعة نجران ممثلة بكلية التربية أمس، برنامجها التدريبي لمعلمي التربية الخاصة، بعنوان “الاستراتيجيات الحديثة في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 “، وذلك في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بتعلم نجران. وهدف البرنامج الذي استمر ثلاثة أيام، إلى التعريف بأهم الاستراتيجيات الحديثة في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة كاستراتيجية التدريس التبادلي، ورياضة الدماغ، والتدريس التشاركي والذكاءات المتعددة، واستراتيجيات التعلم النشط، إضافة إلى شرح وتبيان التطبيقات التربوية لاستراتيجية التدريس التبادلي، ورياضة الدماغ، والتدريس التشاركي، واستراتيجيات التعلم النشط في ميدان التربية الخاصة. وأكد عميد كلية التربية الدكتور راقع القحطاني، حرص الجامعة على تنفيذ البرامج التدريبية العلمية المتخصصة لمؤسسات المجتمع بما فيها التعليمية، وذلك للمساهمة في رفع كفاءة الكوادر البشرية بالمؤسسات التربوية والتعليمة بالمنطقة.

رابط مختصر
2018-11-232018-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صوت الأخدود الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صوت الأخدود