مشاركة صحافية
علي الغباري - الولايات المتحدة الامريكية - 24/03/2006م
سعادة الاستاذ رئيس التحرير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعدت وأنا أشاهد إطلالة صحيفة صوت الاخدود الالكترونية من مقر دراستي هنا بالولايات المتحدة الأمريكية .. وكم هو شي جميل أن نرى أبناء منطقتنا الغالية ينثرون ابداعاتهم الثقافية والصحفية قي قالب جدي ومتمرس ينافسون به بقية المواقع الاخرى ..

من هذا المنطلق أحب أن أشاركم بمقال صحافي أسبوعي هنا من مقر إقامتي بالولايات المتحدة الأمريكية يتحدث عن هموم الجيل الشاب وما يواجهه في معترك حياته الدراسية في الغربة .

وسيكون عنوان هذه الزاوية الاسبوعية (( خواطر مبتعث )) أنا على يقين من أن هذه الزاوية ستضيف لكم روادا وقرأء جدد خصوصا من الطلبة المبتعثين في خارج المملكة خصوصا اذا ماكانت تتناول أهم القضايا التي تهمهم ومايواجههم في هذا المعترك بأسلوب صحافي معاصر يغلب عليه الرتم الشبابي وبطريقة فكاهية نوعاما ... على نسق العديد من الكتاب المشهورين أمثال صالح الشيحي - داود الشريان وغيرهم من مشاهير الصحافة السعودية ..

أنا في انتظار ردكم في حالة الموافقة لاكون عضوا من ضمن قائمة كتاب منطقة نجران لديكم ضمن الزاوية المشار اليها اعلاه ..

نأمل من الله أن يوفقنا واياكم في تحقيق الهدف الاسمى لخدمة وطننا المملكة العربية السعودية وعلى وجه الخصوص منطقتنا الحبيبة نجران ..


أخوكم

علي مهدي الغباري
رئيس النادي السعودي بولاية أياوا

Cedar Falls _IA_USA
8884-961-319-001
www.saudi-iowa.com
الإجابة:

 

مرحبا بالأخ علي / ونبلغك بأن الصحيفة تفتح ذراعيها للجميع ولن نتوانى في بث هموم المبتعثين والمغتربين ، راسلنا وستعرف ذلك بنفسك 

رئيس التحرير
3294051