حالة استنفار من أجل المعتمرين المصريين اما نحن فضد الخدش
صوت الأخدود - « مفرح آل سالم » - 4 / 9 / 2011 م - 1:16 م

اصبح لزاما على كل الشعب السعودي الوقوف احتراما للمعتمرين من الاخوة المصريين الذي تمكنوا من فتح اذان وعيون هيئة الطيران المدني السعودي لتعترف بتقصير في الخدمات المقدمة من الخطوط السعودية لركابها ونيتها فرض عقوبات مالية صارمة عليها والسؤال الا يستحق ابناء الوطن ولو جزء من تلك المجاملة اعترافا من الهيئة بمعاناة المواطن وخصوصا ركاب الرحلات الداخلية فكم من مريض فاته موعد انتظره سنين بسبب تأخر رحلات الخطوط السعودية وكم من موظف خصم من راتبه بسبب تأخر الخطوط السعودية وكم من مواطن استدان ليسدد قيمة تمديد اقامته بسبب تأخر الخطوط السعودية وكم وكم؟؟؟؟
ولم نسمع من الهيئة اي عقاب او أي استنكار علما بان سوء الخدمة لم يستثني احدا من ابناء الوطن ابتداء بمفتي المملكة والوزراء واعضاء مجلس الشورى وانتهاء باخر القائمة من المواطنين ولم نرى حالة الاستنفار التي حصلت بسبب تأخير مجموعة من الاخوة المعتمرين المصريين. بل على العكس العقاب الذي سيطبق نص القرار صراحة بانه بسبب سوء الخدمة المقدمة للمعتمرين اما نحن المواطنين ركاب الداخل فالخدمات المقدمة لنا ممتازة وكثيره بحقنا فنحن ابناء الصحراء والآخرين ابناء النيل ولاخوف على ابناء الصحراء فهم ضد الخدش.

(مقطع من الخبر منقول من صحيفة سبق)
وتعد حالة الاعتصام هذه هي الثانية خلال 48 ساعة على طائرة سعودية، حيث كان 37 معتمراً اعتصموا على متن طائرة سعودية أيضاً احتجاجاً على "سوء المعاملة" بمطار جدة.
وفي سياق متصل، نقلت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية عن مصادر الجمعة، أن هيئة الطيران المدني السعودية تتجه إلى فرض عقوبات مالية صارمة تجاه الخطوط الجوية السعودية، وشركات طيران مخالفة للائحة نقل الحجاج والمعتمرين.

مفرح ال سالم

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316247