صوت من يدمة: نريد منتزهات وحدائق صالحة للبشر
صوت الأخدود - 17 / 1 / 2011 م - 7:00 م

يدمه من المحافظات الشمالية لمنطقة نجران وتبعد عنها 182 كيلومتر يشتكي أغلب قاطني المحافظة من إهمال البلدية لأبسط حقوقهم والتي تتلخص في المنتزهات والأماكن العامة حيث يختلط العزاب بالعوائل لعدم وجود لوحات إرشاديه أو متنفس للعزاب في يدمه سوى البر وما عدا ذلك فالوضع أشبه بالولادة القيصرية للبلدية عند البدء في إنشاء أي مشروع خدمي خاص للمحافظة بداية بالطرق وأرصفة الشوارع وتنتهي عند مشروع المنتزه الوطني الذي لا يبعد عن البلدية سوى 20 متراً.
والذي بقي حبيس الأدراج لسنوات طوال وخرج أخيرا بدأ المشروع كمنتزه وطني تتوفر به كل الخدمات ولكن لم تكتمل الفرحة بهذا المشروع حيث توقف التنفيذ ولم يستغل بالشكل الذي يرضي طموح الأهالي.
أما الحدائق فيوجد بالمحافظة عدد خمس حدائق ولكنها تفتقر لأبسط مقومات الحدائق حيث لا يوجد فيها سوى الأشجار وما عدا ذلك أعتبرها كغيري مصدر خطر على الأطفال بسبب الخزانات المكشوفة ونوع الألعاب الحديدية التي انتهى عمرها الافتراضي والإضاءة التي المضرة بعيون مرتاديها ولا أستطيع أن أنسى صديقنا (البعوض) فقد أرتبط اسمه بسوء التصريف في يدمه.
أملنا في الله ثم في المسؤولين في منطقه نجران النظر لهذا الجزء من المنطقة.
ونتساءل: متى نرى بلدية محافظة يدمه مثل باقي البلديات تهتم  بالمظهر الذي يليق بسمعة المحافظة والذي بدوره يعتبر نجاح لها!!

محمد خالد ـ يدمه

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327413