لنا الفخر
صوت الأخدود - 24 / 9 / 2009 م - 8:00 ص
علي عطشان
علي عطشان

من خلال ذكرى اليوم الوطني لنا الفخر بأن نحتفي بهذه الذكرى الغالية على كافة الشعب باليوم الوطني 79 والتي سجل خلالها التاريخ أساطير مجيدة ترعرعت على أكتاف المؤسس الملك عبد العزيز " طيب الله ثراه " بمداد من ذهب ملحمة بطولية قادها بكل اهتمام .لكي يلملم أشتات المملكة لكي تصبح وطن واحد. والتي سار عليها أبناؤه البررة فسارعوا على ما رسمه وحققوا ما يصبون له من رقي وتقدم لهذا الوطن حتى وصلت المملكة العربية السعودية إلى مصاف الدول المتقدمة مقدمين كل الإمكانيات في بناء ودعم برامج التنمية وتحقيق فرص العيش لأبناء هذا الشعب , ووفروا بعون الله العيش المريح والأمن والأمان.

وإن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية لذكرى اليوم الوطني 79 تستلهم منا كمواطين عشنا على أرض هذا الوطن الطيبة الافتخار والاعتزاز بما تحقق فيه من إنجازات حضارية والسعي إلى المحافظة عليها والتمسك بها والعمل على رفع شأن الوطن بكل ما أوتينا من مسئولية وكفاح حتى يبقى شامخاً بانجازاته المشرقة عبر مختلف الأجيال.

كما ادعو لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ونائبه الثاني وجميع أخوانه وأعوانه وأميرنا الشاب مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز من الله أن يمدهم بموفر الصحة والسعادة والتوفيق . وأن يدفع كيد الكائدين وحسد الحاسدين. 


المهندس علي بن مهدي عطشان
أمين منطقة نجران بالنيابة 

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «2»
عبدالله رجب
[1]
[ السعوديه - جازان ]: 28 / 9 / 2009 م - 10:49 م
ولنا الفخر بك اخي المهندس علي عطشان على مقالك واحساسك وشعورك تجاه وطنك وهذا واجب الجميع وتمنياتي للوطن بيوم الوطن وسائر الايام العز والرقي والتقدم.....
م/ زهير بدران
[2]
[ غزة - غزة ]: 3 / 10 / 2009 م - 10:38 م
معك حق يا ابو مهدي و من ارض فلسطين اهيب بالشعب السعودي الوقوف خلف قيادته الوفية الحريصة دائما علي رفاهية المواطن السعودي بشكل خاص و اخوانهم المسلمين بشكل عام -
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327413