الإعلان عن زيادة الرواتب الأسبوع المقبل
خاص: صوت الأخدود - « خاص » - 17 / 12 / 2007 م - 10:19 م

اكد مصدر في وزارة الخدمة المدينة صحة الانباء التي اشارت الى زيادة رواتب الموظفين والعسكريين العاملين على الوظائف الحكومية.  
وبين المصدر ذاته لـ«صوت الأخدود» ان مجلس الخدمة المدنية انهى كافة الترتيبات المتعلقة بزيادة الرواتب مشيرا الى ان رواتب الموظفين من المرتبة الاولى الى المرتبة السادسة ستزيد بواقع 40 في المائة فيما سيتقاضى اصحاب المراتب من السابعة الى الخامسة عشرة مرتبات تفوق اجورهم الحالية بنسبة 30 في المائة.
وواضح المصدر ان قرار زيادة الرواتب يشمل ايضا رفع بدل المواصلات لكافة الموظفين بنسبة 100 في المائة.
ورجح المصدر ان القرار اصبح جاهزا لاعلانه رسميا عبر وكالة الانباء السعودية مضيفا ان الاعلان سيتم على الارجح خلال الاسبوعين المقبلين.

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «27»
أبوياسر
[1]
17 / 12 / 2007 م - 11:14 م
هذا كلام رجل يعمل علي المرتبه 13في وزارة الماليه قسم الرواتب والبدلات

ماوصلنا ليس زياده بل اعتماد بدل معيشه بنسبه 40%للمستخدمين والعمال والمراتب من 1الي 6 وصف الضباط والافراد000و30%من المرتبه 7وفوق وللضباط من ملازم وفوق وتعديل بدل النقل من 400الي 800
ومن 600الي 1000وبدل المعيشه ليس جزء اساسى من الراتب لانه في حالة التقاعد او الوفاه لايحتسب ذلك وبالنسبه للمتقاعدين يرفع الحد الادني 3000ريال

وليس هناك اعلان عنها لانها مجرد بدلات تضاف للراتب مثل بدل طبيعة عمل او بدل خطر او بدل نائى
ومن اجل مايستغل ذلك في رفع الاسعار على الاقل مؤقتا ..

العهده على الراوي
mohmmad
[2]
[ najran ]: 17 / 12 / 2007 م - 11:24 م
هل المكرمه الملكيه ستشمل المتقاعدين ؟

أرجوا من المحرر الإفاده بارك الله فيكم , فضروفي تتطلب المساعده

في إنتظاركم
SAUD_ALYAMI
[3]
[ المملكه العربيه السعوديه - NAJRAN ]: 18 / 12 / 2007 م - 12:27 ص
كل يوم فيه زياده

كل يوم فيه زياده

كل يوم فيه زياده

والله البلشه

اذا فعلاً ما فيه زياده سوف اقيم دعوى

قضائيه ضد صوت الاخدود

( واحد حولي يقول : فقشني اذا به

شي )
الهواااوي
[4]
[ السعودية - نجران ]: 18 / 12 / 2007 م - 12:38 ص
في شاعر المليون فيه شاعر يقول
اضن ان هذا الامل إلي يتم
من بين آلاف الاماني الكاذبة
وســــلامتكم
انشاء الله انه يكون حقيقة وليست اماني كاذبة
قولو آمــــــــــــين....
بو محمد
[5]
[ الجبيل - زيادة ظالمة لا تشمل الجميع ]: 18 / 12 / 2007 م - 4:12 ص
لا اتمنى الزيادة بسبب الظلم لا تشمل موظفين القطاع الخاص والشركات فيها ظلم كبير وررراح تصير اذا صحت هذه المرة اكبر صفعة ل 50% من الموظفين الشركات وللمرة الثانية
مربش
[6]
[ السعودية - الرياض ]: 18 / 12 / 2007 م - 10:30 ص
في حال صدقت الاخدود في هذا الخبر فيكون نقلة نوعية لها لانها خالفت كل وسائل الاعلام بمصدرها الخاص

اتمنى من الله العلي القدير ان تكون المعلومات مطابقة لمصادري الخاصة والتي نشرتها في قروب نواف بيك أؤكد فيها على الزيادة للرواتب

ملف الزيادة ينتظر الاعلان ولكن لن اسبق الاحداث

وان غدا لناظره لقريب
قائد بلا قيادة ولا ظيفة
[7]
[ ksa - jeedah ]: 18 / 12 / 2007 م - 10:54 ص
لاثقة لا بزياة ولاغيره

مادا البلد عايش في فساد من المسؤول
لحتى اصغر عامل

لاجد لزيادة اي داعي

تدوير ولا اكثر

فليحلوا اولا مسئلة البطالة

ننتظر ما تفعل بنا الأقدار
منصـــور
[8]
[ موزنبيق - هلتون ]: 18 / 12 / 2007 م - 1:16 م
الإعلان عن زيادة الرواتب الأسبوع المقبل



أنشه !
mohmmad
[9]
[ najran ]: 18 / 12 / 2007 م - 4:11 م
أرجوا تلبية ندائي أخي المحرر في الأعلى
محمد عبد العزيز
[10]
[ المملكة العربيه السعوديه - المدينه النبويه ]: 18 / 12 / 2007 م - 4:19 م
الزيادة اتية لامحالة ولكن الموضوع يحتاج الى دارسة وروية وهكذا تعودنا من سياسة الحكومة ولكن طبعية الانسان عجول
أماني
[11]
[ السعودية ]: 18 / 12 / 2007 م - 8:04 م
والله حالة مستحالة بالزيادة
لكن ينطبق علينا المثل الشعبي:
أمشي وأمني نفسي وأقول الليلة عرسي.
صرنا أضحوكة للشعوب
seen
[12]
[ saudi - saudi ]: 18 / 12 / 2007 م - 8:35 م
انتم من صدقكم مصدقين ان فيه زياده؟؟؟؟؟

توقعون شئ غير ازدياد الفقر والسلب والنهب؟

الموضوع اشاعات تصدرها جهات لامتصاص الغضب وتمرير دعم الحليب و الرز


اقول دفو رز واذا ناشف سوو سليق و اصحو من نومكم ياطيبين
أبو شهد
[13]
[ نجران ]: 18 / 12 / 2007 م - 10:03 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

للأمانة فقد قرآت هذا الخبر بنفس التفصيل في صحيفة أيلاف الألكترونية والان نشاهدة في صوت الاخدود

أتدرون هناك أمر في الخفاء
فالعربية اعلنت عن الزيادة وأكدها عضو هيئة كبار العلماء عبدالله بن منيع عبر القناة الاولي لتلفزيون غصب واحد

المهم من هالكلام كلة ان الدولة لم تنفي ماسمعناة عبر قنوات تعتبر رسمية كالاولي والعربية
والزيادة قادمة لامحالة
وأبشري بالعرسة ياأماني

تشااااو
فارس ال منصور
[14]
[ السعودية - الشرقية ]: 18 / 12 / 2007 م - 11:21 م
طيب وموظفي ارامكو !!!

ماهو مصيرهم ؟؟ ام انه نثل الزياده السابقه ؟
ابو سامي
[15]
[ السعوديه - خميس مشيط ]: 18 / 12 / 2007 م - 11:41 م
الاخ ابو ياسر

هل انت متاكد من معلوماتك
سعودي
[16]
19 / 12 / 2007 م - 2:23 ص
لا تحلموا بزيادة المرتبات إلا ما يتم الفائض من التبرعات لكل من فلسطين ولبنان واليمن ..... الخ .

تبرع لفلسطين أكثر من ميزانية الدولة العام الماضي ... وسلمي على الزيادة
mohmmad
[17]
[ najran ]: 19 / 12 / 2007 م - 10:04 ص
أشارك في أغلب الصحف الألكترونيه وهناك تفاعل من المحررين لما يطرحه قراء الصحيفه

فلماذا لايجيب الأخ المحرر على إستفساري فأنا مواطن متقاعد ومرتبي التقاعدي الآن 4600 ريال وأعول أسره كبيره وأقساط كماهو حال أغلبية إن لم يكن جميع أبناء الشعب . فهل لي نصيب في حالة إقرار الزياده أم أننا المتقاعدون أصبحنا منسيين بعد أن قدمنا وقتنا وصحتنا لوطننا
تعليق الإدارة:
الاخ محمد استفسارك محل اهتمامنا وعندما نجد الجواب سوف ننشره في حينه
زايد
[18]
[ ديرة الخير - الشارقه ]: 19 / 12 / 2007 م - 7:27 م
على جميع المواطنين السعوديون متابعة حج هذا العام فاذا تم مشاهدة بقره تحج على قرونها ستتم الزياده

شائعات انكشف الهدف منها للاسف

شعب مسكين والله الشعب السعودي
ابو احمد
[19]
[ السعوديه-المنطقه الشرقيه - بـــــــــقــــــــــيــــــق ]: 20 / 12 / 2007 م - 10:41 ص
في وجه نظري ان الزيادة ليست ذات اهميه.ولكن الذي نرجوة هو التحكم في الاسواق وتنزيل الاسعار التي اصبحت الان السعوديه من اغلى دول العالم.لان الزيادة ليست شامله الشعب كله بل تخص ناس دون ناس ولكن تنزيل الاسعار والتحكم بها سوف يشمل الشعب اجمع0
ابو اروى
[20]
[ سعودي ]: 22 / 12 / 2007 م - 9:31 م
احمدو ربكم ياهل القطاع الخاص انتم بنعمه سكن مجاني وعلاج مجاني ومواصلات مجاني واثاث مجاني وتسهيلات لكم في كل شي وتبون بعد تشاركون الضعوف بلقمة عيشهم
طويل العمر
[21]
[ السعودية - الرياض ]: 23 / 12 / 2007 م - 4:45 ص
ربك يجيب الخير
والله كان هناك زيادة لكن فجأة أضمحلت والسبب أنها انتشرت بين الناس كأنتشار النار في الهشيم وهذا هو السبب في وقوفها وتنقص الناس واذا جات فليس لها طعم .فالصدمة قوية للمواطنين بسبب هذا التأخير الا اذا عوضونا بالزيادة 90 %
منـــذر عبد الهادي
[22]
[ الخبر ]: 23 / 12 / 2007 م - 5:14 م
يامواطن ياسعودي لاتصدق اي كلام ينقال عن الزياده الا اذا صارت حقيقه يعني علنوها رسميا بوكالة الانباء السعوديه والصحف

وانا اتوقع مافي زياده كل هذا اشاعات تستخدمه بعض المواقع لمصلحتها الخاصه
بندر200
[23]
[ السعودية - جده ]: 24 / 12 / 2007 م - 12:37 ص
الي المشرفين الاعزاء في صوت الاخدود هل اخبار الزيادة مؤكده ام هي لاكثار الثرثرة
واذ كانت موكدة من مصادر فاثبتوا ذالك
من ذكر المصدر و وقت اعلانها


ولكم احلي تحية """""""""""
fevrf
[24]
[ fff - fff ]: 24 / 12 / 2007 م - 12:03 م
هانحن قد دخلنا = الاسبوع القادم = وان خرجنا منه بخفي حنين = فلعنة الله على الكاذبين =
ابومحمد1138
[25]
[ hgsu,]di - جده ]: 24 / 12 / 2007 م - 5:50 م
والله من قبل الميزانيه وحنا نسمع بالزياده واخر شي يقولون السبوع الجاي ياناس اتكلو على الله ومن يتوكل على الله يجعل له مخرجا وانشالله انا اتوقعها مع بداية السنه الجديده وهذا توقع ليس اكثر وانشالله ابومتعب مهوب مخلي شعبه لانه كريم وشعبه يستاهل
عبد الله
[26]
[ السعودية - الرياض ]: 24 / 12 / 2007 م - 6:28 م
الزيادة لابد منها لأن كل دول الخليج نعموا بالزيادة حتى الأردنيين إلا نحن
عبدالعزيز بن عبدالله
[27]
[ الرياض ]: 27 / 12 / 2007 م - 9:45 م
كل الدول زادة الرواتب اللي 80% واللي 100% واللي 70% مع سداد القروض وحنا يالسعوديين ننتظر زيادة 40% وكل يوم يقولون بكره صرنا مثل الولد الصغير اللي يعلمونه اهله على المشي ويحطون له لعبه اذا وصلها المسكين بعد جهد جهيد يبعدونه عنه ويكبر ولايحصل على اللعبه هذه حالنا واملنا بالله ثم بابو متعب يحسم هم الزياده اطال الله عمره لنا
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
2953403