إطلاق حملة «تفريج كربة» بنجران بتبرعات تجاوزت 9 ملايين ريال
صوت الأخدود - 13 / 6 / 2017 م - 11:58 م
برعاية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، الرئيس الفخري للجنة "تراحم" بالمنطقة, دشّن وكيل إمارة المنطقة المكلف الدكتور عقاب بن صقر اللويحق , حملة "تفريج كربة" لسجناء المطالبات المالية بمنطقة نجران التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بالمنطقة، وذلك بقاعة الحمرور بالغرفة التجارية بنجران.
وألقى وكيل الإمارة الدكتور عقاب اللويحق كلمة نقل فيها تحيات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وأمنياتهما بأن تكون الحملة سبب رئيس في تفريج كربة السجناء ولم شملهم مع أسرهم، مشيداً بدعمهما لتنظيم الحملة المباركة في هذا الشهر الكريم.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة بنجران الدكتور حسين عايض آل حمد أن هذه الحملة ترتكز على التعاون بين رجال الأعمال ومسؤولي الجمعيات الخيرية والمواطنين المهتمين بالشأن الاجتماعي لتفعيل الدور المجتمعي لأفراد المجتمع للمساهمة في إيجاد الحلول وتجاوز المشكلات الاجتماعية.
ودُشنت الحملة بتبرع سخي من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الدفاع بمبلغ 4 ملايين ريال .
عقب ذلك توالت التبرعات من رجال الأعمال والميسورين وعامة أهالي منطقة نجران الذين تفاعلوا مع الحملة، حيث بلغ عدد المفرج عنهم من سجناء المطالبات المالية 50 سجيناً، فيما تجاوزت التبرعات مبلغ 9 ملايين ريال.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327414