بعد شد وجذب.. اعتماد تنفيذ مشروع طريق نجران - جازان دون المرور بعسير
صوت الأخدود - 28 / 3 / 2016 م - 6:19 م

وافقت وزارة النقل أخيرا على تنفيذ مشروع طريق نجران - جازان بطول 145 كيلومترا، دون تغيير في مساره الأول، بحسب صحيفة «مكة».

وقال مصدر للصحيفة، إن لجنة خاصة قد أكملت جميع الإجراءات الإدارية والهندسية المتعلقة بالمشروع الذي يبدأ من نجران مرورا بربوعة وانتهاء بجازان.

يذكر أن أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، اجتمع في وقت سابق مع وزير النقل وطالب بأهمية تنفيذ هذا المشروع الحيوي لدعم الحركة الاقتصادية في المنطقة.

وكان مسار الطريق قد تعرض الى اختلافات بين أمارة نجران ووزارة النقل التي كانت تصر ان يمر المسار بمنطقة عسير مما يجعله أطول بحوالي 100 كيلومتر كما ان سكان القرى الحدودية كانوا يطالبون بالطريق مباشرة من نجران الى جازان ليخدم قراهم وقامت عدة لجان بالوقوف على النقاط المقترحة لمسار الطريق.

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «2»
فيصل أحمد آل بليه
[1]
[ KSA - Khafji ]: 29 / 3 / 2016 م - 2:33 م
السلام عليكم أحب أن أشير الى نقطتين فيما يخص هذا الخبر :-
1) النقل متأخر في خبر يهم المنطقه
2) هل تم التأكد من مصدر هذا الخبر أوجهات أخرى لاننا لم نرى الا مصدر واحد وهو صحيفة مكه

نرجو العمل باحترافيه والتأكد من المصادر المسؤوله في المنطقه أو الوزاره وشكرا لكم
متابع
[2]
[ نجران - نجران ]: 30 / 3 / 2016 م - 6:38 م
خبر يسعدنا جدا لان هذا الطريق سيكون مفصلي في تاريخ اقتصاد المنطقة الذي يعاني كثيرا من من زيادة العرض على الطلب نتيجة ضعف الدخل للمواطن وبالتالي ضعف القوة الشرائية وذلك يعود الى قلة الكثافة السكانية وغياب وغياب الشركات الاستثمارية الكبرى ولكن وجود هذا الخط سوف يفتح التبادل التجاري مع جازان خاصة وان في جازان ميناء نستطيع ان نستورد ونصدر عن طريقه بدل ميناء جدة البعيد..

الاخ فيصل
صحيفتنا لم تدعي انها صاحبة الخبر بل هي نقلته من صحيفة مكة التي تفردت به وهذا في اعراف الصحافة.. دع الخبز للخبازة بارك الله فيك وارجو تتقبل ملاحظتي بصدر رحب
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327413