الهيئة السعودية المهندسين تنظم دورة بنجران بعنوان «إدارة المشاريع باستخدام برنامج برامافير»
صوت الأخدود - 19 / 11 / 2015 م - 2:28 م
أبرمت الهيئة السعودية للمهندسين اتفاقية تعاون مع كلية الهندسة بجامعة نجران تهدف إلى تبادل الخبرات والتعاون في إقامة الدورات التخصصية لمهندسي نجران وعقد المؤتمرات والندوات والمشاركة في عمل الأبحاث وقد مثل الهيئة الدكتور جميل البقعاوي رئيس الهيئة السعودية للمهندسين ومثل الجامعة عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن عبدالله آل داهم .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور جميل البقعاوي إلى منطقة نجران بمرافقة مدير العاقات العامة والإعلام بالهيئة المهندس عبدالناصر العبد اللطيف التقى خلالها بمهندسي نجران وكرم عددا من المهندسين العسكريين (الضباط) اللذين يعملون في القطاعات العسكرية على الحد الجنوبي .
 ومن جهة أخرى نظمت الهيئة السعودية للمهندسين دورة تدريبية مجانية للأعضاء المنتسبين للهيئة بعنوان ( إدارة المشاريع باستخدام برنامج برما فيرا ) لمدة 5 أيام بواقع 30 ساعة تدريبية معتمدة في فندق اوسيس .
وقال رئيس فرع الهيئة السعودية للمهندسين بنجران المهندس على بن محمد سوادي بان الزيارة كانت مثمرة حيث تم مقابلة الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران والذى اثني على دور الهيئة في المملكة عامة وفى منطقة نجران خاصة وطلب بذل المزيد من الجهد في العمل على تطوير المهندس لخدمة هذا البلد حيث أن ذلك ينعكس على جودة تنفيذ المشاريع بالشكل الذي نطمح له.
وأكد المهندس علي سوادي بان هيئة المهندسين مقبلة على نقلة جذرية في عملها من ناحية تطوير وتأهيل المنتسبين إليها وذلك بتكثيف البرامج التدريبية وتفعيل الأنشطة التي تسهم في رفع كفاءة المهندس وأيضا تقديم الاستشارات.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3309881