محمد آل الشيخ يوجه سؤالا إلى هيئة كبار العلماء وينتظر الإجابة !
صوت الأخدود - 15 / 11 / 2015 م - 1:45 م

وجه الكاتب السعودي محمد آل الشيخ سؤالاً لهيئة كبار العلماء عن موقفهم الواضح ممن يبيح العمليات الانتحارية ويسميها بالاستشهادية، وذلك في سلسلة تغريدات أثارت الجدل الواسع بين المتابعين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفقا لموقع الوئام.

وجاءت تغريدة آل الشيخ التي أوردها في تعليقات له على أحداث تفجيرات باريس ” سؤال بودي أن أوجهه لهيئة كبار العلماء في المملكة : ماهو موقفكم الواضح والجلي ممن أباح العمليات الانتحارية وسماها استشهادية ؟ ” .

الكاتب استهل تعليقه بتغريدات قال فيها إن الارهاب يضرب معقل النور باريس ، المواجهة الأمنية وحدها لاتكفي إذا لم يرافقها حملة لاهوادة فيها على ثقافة التأسلم السياسي فهم مصدر الداء ” .

وزاد ” : هل يدرك المتأسلمون ان عملية باريس الارهابية ستفتح الطريق لليمين المتطرف بان يحكم هناك،عندها سنرى برك الدماء في أوطان العرب وليس في أوطانهم ” .

وواصل الكاتب “تغريداته” بتوجيه رسالة للأوربيين “الشرفاء” قائلاً : يجب أن يفرق الأوربيون الشرفاء أن عدوهم هو ( المتأسلم ) و ليس ( المسلم ) ، فصبو نيرانكم على المتأسلمين إينما وجدتموهم ، عدوكم أيها الفرنسيون المشايخ الذين أباحوا الإنتحار وسموه ( إستشهادا ) ، فابحثوا عنهم وعلقوا لهم المشانق في باريس ” . .

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «1»
مشكور
[1]
15 / 11 / 2015 م - 5:05 م
الاستاذ/مجمد ال الشيخ صاحب ثقافة عالية ورجل متمكن ممايقول وطني مخلص صاحب كلمة صادقة وصريحة وعلى كل عالم ان ينطق بما لديه المراوغة والمجاملة لم تعد تجدئ والكلمة اصادقة هي المطلوبة حتى لاتذهب الاوطان والمواطنين ضحية تخبط وتنطع المتأسلمين ممن شوهو صورة الاسلام وسمعة المسلمين واسأؤ للوطن واهله وللاسف لم يجدؤ من يضع لهرطقاتهم واستعراظاتهم حدود وهذة نتائيجها خطيرة جدا جدا نشكرك ايه الوطني المخلص والمدافع اصادق والمطالب بأظهار الحق والحقيقة لمن يجهلها اويتجاهلها الله يوفقك ويديم عليك استر والصحة والعافية ويكثر الوطنيين المخلصين الحريصين على وحدة الوطن والمواطن التي هي مطلب كل واعي بعقله والكل يعرف بأن الاجابة تتطلب شجاعة الدبية وعلمية صريحة ونحن معك منتظرين؟؟؟
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3326683