أيادي الوفاء والعطاء تمتد لإنقاذ نادي نجران
صوت الأخدود - 13 / 11 / 2015 م - 2:27 ص

وجه الأمير متعب بن عبدالله، وزير الحرس الوطني، بتسهيل كافة إمكانيات نادي الحرس الوطني بجدة لنادي نجران من خلال إقامة التدريبات والمعسكرات في مقر النادي.
وسيستفيد نجران من الملاعب والمنشآت الرياضية لنادي الحرس الوطني في جدة، وذلك إيماناً من الأمير متعب بأهمية دعم النادي نظراً للظروف الصعبة التي يواجهها حالياً. كما قدم الأمير متعب تبرعا للنادي بمبلغ مليون ريال.
ومن جانبه، عبر مسعود آل حيدر رئيس أعضاء شرف نجران عن شكره للأمير متعب بن عبدالله على دعم النادي والرياضيين في نجران، وهو امتداد لمواقفه السابقة مع المنطقة وأبنائها.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب قد اجتمع بمكتبه بالمجمع الأولمبي أمس (الخميس) رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي نجران مسعود آل حيدر ورئيس النادي هذيل آل شرمة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واستمع لشرح واف عن الصعوبات التي تواجه مجلس الادارة وأبرز الاحتياجات والمطالب للفترة الحالية، ووجه بعقد اجتماع مع ادارة النادي بحضور مسؤولي رعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين ظهر الاثنين المقبل لاتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة لذلك.

الى ذلك اعلن الأمير الوليد بن طلال عن تقديمه دعمًا لنادي نجران يتمثل في مبلغ مليون ريال وحافلة.
 
وقال سموه في تغريدة عبر حسابه على تويتر : "تفاعلاً مع نقاش برنامج كورة، أقدم "مليون ريال وحافلة" دعمًا لنادي نجران، وذلك استمرارًا لدعم الرياضة والرياضيين".
 

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3326683