اتحاد القدم متهم بمحاولة «تهبيط» نجران
صوت الأخدود - 10 / 11 / 2015 م - 2:02 م
أحمد عيد رئيس إتحاد كرة القدم
أحمد عيد رئيس إتحاد كرة القدم

لوّحت هيئة أعضاء شرف نادي نجران أمس بورقة انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة في البطولات المحلية للموسم الجاري، احتجاجاً على تجاهل أعضاء الاتحاد_السعودي لكرة القدم دعم النادي الذي يتخذ من محافظة جدة مقراً لإقامته بسبب الأوضاع التي تشهدها المنطقة في الأشهر الماضية.
ووفقاً لمصادر صحيفة الرياضية، فإن الهيئة التي يرأسها مسعود آل حيدر جهزت بياناً صحفياً عاصفاً ضد مجلس إدارة اتحاد اللعبة، ينتظر أن تُكشف تفاصيله كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة.
وتفجر الغضب داخل أروقة النادي الجنوبي منتصف شهر أكتوبر الماضي، بعد رفض لجنة المسابقات باتحاد القدم طلب نقل مواجهة الفريق أمام نظيره الشباب ضمن الجولة الرابعة من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين من مكة المكرمة إلى جدة.
ورغم توجيهات الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير عبد الله بن مساعد لاتحاد القدم بدعم أنشطة نادي نجران في الموسم الرياضي الجاري وتذليل كافة المصاعب التي تواجهه، إلا أن اتحاد القدم ضرب بالتوجيهات عرض الحائط، عندما أجبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران على خوض مبارياته الرسمية في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، دون نقلها إلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي أو مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وجاء في الخطاب المرسل من أمانة الاتحاد_السعودي لكرة القدم لنادي نجران قبل اللقاء أمام فريق الشباب "إن المباراة يتعذر نقلها وإقامتها على ملعب النادي الأهلي بسبب وجود حصة تدريب مهمة لفريق الأهلي".
وبسبب قرار اللعب في مكة المكرمة، تكبدت إدارة الرئيس هذيل آل شرمة خسائر عدة، تمثلت في عوائد دخل الجماهير للمباريات خصوصاً الجماهيرية منها أمام فريق الاتحاد في الجولة الأولى، وفريق الأهلي ضمن المرحلة الخامسة.
وحسب مصادر أخرى، فإن البيان سيحمل في تفاصيله التأكيد على أن الهيئة الشرفية لنادي نجران يساورها الشك بأن اتحاد القدم يعمل على هبوط الفريق الكروي إلى دوري الدرجة الأولى للمحترفين لأسباب مجهولة، وقوفاً عند الأخطاء التحكيمية التي صاحبت لقاءات الفريق دورياً، وكان آخرها أمام الخليج في الخبر السبت الماضي لحساب الجولة السابعة من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل.

 

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «1»
مشكور
[1]
11 / 11 / 2015 م - 6:30 ص
الله يعين المخلصين اصادقين والله معاد ندري نلقاه من التعليم وطلب سفر اطلاب الى المعلمين من اجل اختبار القدرات تسافر اعداد بدل من ان يحضر خمسة اوسته مدرسين للقيام بهذ العمل ولكن والمواطن يلاقيه من اين وضع تعليمي مرتبك ورياضي مهمل وقذائيف اعداء من الخارج وتفجير مرضى الارهاب من الداخل والعناية الصحية لدى مستشفيات المنطقة على يدك والمؤاساة مجاملة من قبل بعض اهل العلم والثقافة حتى وطني اومواطنيين اوالترحم على الشهداء لاتذكر والمواطن اصبح يحس بشئ غير طبيعي فهل وصلنا الى هذ الوضع من التعتيم من قبل الاعلام والكتاب والمثقفين وبدون علم من بيدهم الامر؟؟؟ التفتؤ لناء جزاكم الله خير ليس لدينا سوى الائيمان الحقيقي والاخلاص الوطني والكلمة اصادقة والتمسك بالعهود والمؤاثيق والوفابالوعود اصادقة ومن يقول اويفترئ بغير ذلك فقد ظلم نفسه والله حسيب الكاذبين والمخادعين وناشري الحقد والبغضاء الله ينتقم منهم سوى هنا ام هناك امين يارب العالمين...
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327414