كف أيدي 3 موظفين بإمارة نجران عن العمل
صوت الأخدود - 10 / 11 / 2015 م - 1:49 م

أصدر الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، قرارا بكف اليد عن مواصلة العمل بحق ثلاثة موظفين بالإمارة، على علاقة بأحد المخططات العشوائية شرق مدينة نجران، إلى حين الانتهاء من التحقيقات واتضاح حقيقة القصور والتراخي الذي تسبب في بعض المشاكل بالمخطط. وذكرت صحيفة عكاظ أن المخطط يقع في محافظة الخرعاء شرق مدينة نجران، وشهد خلال الفترة الماضية تعديا واضحا من بعض السكان، الذين لجأوا إلى بناء منازل وأحواش مخالفة للأنظمة، وتسببوا في إزعاج الكثير من الأجهزة الحكومية التي ما زالت تعمل على تلافي هذه الأخطاء الناجمة عن التقصير والتهاون في مراقبة المخطط والحيلولة دون استفحال عملية التعدي عليه. ويأتي قرار سمو أمير منطقة نجران بكف أيدي الموظفين الثلاثة عن العمل، استمرارا لاهتمامه الشخصي بهذا الملف الشائك، وحرص سموه على إحقاق الحق وتحقيق العدالة، من خلال عدم التعدي على أملاك المواطنين، وفي المقابل حفظ الأراضي الحكومية وتسخيرها لمشاريع الإسكان والمرافق الحكومية الأخرى، خاصة بعد إجراء كثير من التغييرات في هيكل لجنة التعديات وكوادرها، ودعمها بالآليات والمعدات لتمارس دورها ومهامها على الوجه الأكمل. ولقي قرار سمو أمير منطقة نجران بكف أيدي الموظفين ترحيبا واسعا من قبل أهالي المنطقة، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه، على اهتمامه وحرصه على أن تكون أملاك المواطنين والدولة مصانة وبعيدا عن التعدي والتجاوزات التي يلجأ إليها البعض، وأكدوا أن إشراف سموه شخصيا على ملف التعديات كفيل بتحقيق المراقبة والمتابعة المستمرة، التي لن تمكن أي مخالف من تحقيق أهدافه.

من جهة آخرى شدد امير منطقة نجران، على اهمية انتهاج مبدأ الشفافية والوضوح فيما يتعلق بالاخطاء الطبية، قائلا «نحن نعلم ان الاخطاء الطبية تحصل في كل المستشفيات، لكن ما نأمله هو ايجاد الحلول للحد منها، فضلا عن توضيح الاسباب للمتلقين، فيجب ان لا نجد حرجا من الاعتذار والاعتراف بالخطأ بكل شجاعة، والكشف عن المتسببين، اضافة الى بيان المشاريع والخطط التي ينفذها المستشفى، فمن حق المواطن معرفة ما يجري في المنطقة من مشاريع ودراسات».
جاء ذلك خلال أستقباله المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده بن حسن الزبيدي، وتسلم سموه خلال اللقاء تقريرا عن المراحل التطويرية التي يمر بها المستشفى .

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «1»
شمال
[1]
[ سعوديه - حائل ]: 14 / 11 / 2015 م - 12:31 ص
اشهد شهادة حق ان رئيس المركز يعمل بكل صدق وامانه
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3295211