هيلة القصير.. تمكنت من جمع الملايين.. والمحكمة تسامحت معي
صوت الأخدود - 7 / 11 / 2015 م - 10:23 م

أكدت هيلة القصير الموقوفة في سجن النساء بالحائر بتهم تتعلق بتأييد تنظيم القاعدة" أن القضاء في المملكة كان متسامحاً معها، لافتة إلى أنها تشعر أنها لو كانت في دولة أخرى لحكم عليها بما لا يقل عن 30 عاماً ".

وأشارت القصير إلى أن تأييدها لتنظيم القاعدة كلفها عمرها وشبابها، بالإضافة إلى أن سلوكها لهذا الطريق كان سبباً في معاناة ابنتها التي فقدت والدها و والدتها على حدّ تعبيرها، لافتة إلى أن والدتها كذلك عانت كثيراً بعد انخراطها في التنظيم وبعد الحكم عليها كذلك.

وبينت الموقوفة القصير ـ في لقاء مع صحيفة "الرياض" ـ أن محاولتها للهرب كان بسبب أن القاعدة زرعت في ذهنها فكرة أن المحققين سيغتصبونها لانتزاع اعترافاتها، مشددة على أنها بعد القبض عليها صححت أفكارها عن الدولة وعن رجال المباحث.

وأفادت الموقوفة هيلة القصير بأنها تمكنت من جمع ملايين الريالات من المحاضرات الدعوية والملتقيات الدينية، واصفة أعضاء تنظيم القاعدة بالأغبياء.

اضف هذا الموضوع الى:
التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة
» التعليقات «1»
مشكور
[1]
8 / 11 / 2015 م - 6:25 ص
ندعوالله لها ولغيرها ممن سلبت عقولهم وشطؤ عن طريق الحق بالهداية واستر وترجو ان يكون كلامها صادر عن قناعة صادقة وليس مؤاقت وتعود حليمة على عادتها القديمة أما امتداحها لبعض القضاءة فلايمدح السوق الامن كسب منه فهل تقدر ذلك في المستقبل؟؟؟ونرجو لكل القضاء التوفيق في الاحكام العادلة والمنصفة لكل من يصل اليهم وتحت حكم الله ثم احكامهم وان يراعو عقلية المتهم وظروفه واسباب وقوعه في هذ الاخطاء ومن ورائيها هو المجرم الاكبر والاخطر اللهم فتح عقول وابصار كل الضعفاء والسذج وابعدهم عن اهل البدع واظلال وخيانة الدين والوطن واحفظ البلاد والعباد وحكامها من كل خبيث وحاقد سلب عقله لمن يستخدمه من اعداء الله واعداء دينه وخونت اوطانها ممن شوهو الدين وسمعة المواطن اللهم سلط عليهم عذابك في الدنياء والاخرة واكشف سترهم امين يارب العالمين ...
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3304643