وفد من الأحساء يصل لتقديم العزاء.. وعلماء باكستان والسديس يدينان تفجير امسجد نجران
صوت الأخدود - 31 / 10 / 2015 م - 6:51 م
لا تزال الوفود تصل إلى نجران من بعض مناطق المملكة لتقديم التعازي في شهداء مسجد المشهد وتواسي أهالي الضحايا وأبناء المنطقة.
وقد وصل اليوم وفود من الأحساء في مقدمته الشيخ عادل بوخمسين حيث قاموا بتقديم واجب العزاء لأبناء وذوي الشهيد سعيد بن سالم آل مسعود والشهيد علي أحمد ال مرضمة.
كما لا تزال خطابات الاستنكار والإدانة لجريمة تفجير المسجد تصدر من الجهات الرسمية وغير الرسمية من داخل المملكة وخارجها 
فقد دان مجلس علماء باكستان التفجير الآثم الذي استهدف المسجد.
وقال رئيس المجلس الشيخ طاهر محمود الأشرفي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم إن هذا العمل الإجرامي يتنافى مع كل القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وأكد وقوف علماء وشعب باكستان مع المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق في التصدي للإرهاب، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرة الأجهزة الأمنية بالمملكة على القضاء على العناصر الإرهابية التي تقف وراء مثل هذه الأعمال.
كما شدد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على خطورة العمل الإجرامي والفعل الإرهابي الذي حصل في مسجد المشهد بمنطقة نجران وما ترتب عليه من سفك الدماء الحرام في شهر حرام في مكان حرام واستهداف بيوت الله عز وجل والمساجد في هذه الأعمال الإجرامية ، مؤكدا عدم الاغترار بهذه المسالك الضالة والمناهج المنحرفة.
جاء ذلك خلال كلمة له استهل بها درسه الأسبوعي يوم أمس بالمسجد الحرام ، حيث تناول تفسير آيات كريمة من سورة "الطور".
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3335200