متعب بن عبدالله يأمر بتعيين الممرضة أريج القحطاني بالحرس الوطني
صوت الأخدود - 2 / 10 / 2015 م - 2:41 ص

اصدر الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، توجيها بتعيين الممرضة السعودية أريج بنت حسن القحطاني بالشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني نظير ما قدمته من عمل شجاع في إسعافها لشخص أصيب بطلقات نارية في مجمع تجاري شرق الرياض مساء أمس وهي برفقة عائلتها حيث أجرت له الإسعافات الأولية وإيقاف النزيف حتى وصول سيارة الإسعاف.

صرّح بذلك المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي الذي وضح بأن ما قدمته الممرضة أريج القحطاني من عمل انساني يستحق التقدير.

وأكد أن هذه المبادرة من سموه هي دعم لبنات الوطن الذين أثبتوا بأنهن وبقدر ما يحملنه من مؤهلات أكاديمية فإنهن يحملن همّا وطنياً في خدمة الدين والوطن، وأصبحن مثالاً يحتذى به في الوطن العربي.

ومن جهتها عبّرت الممرضة لسعودية أريج القحطاني عن بالغ اعتزازها بهذه اللّفتة الكريمة من سمو الأمير متعب بن عبدالله الذي عُرف بدعمه الكبير لأبناء وبنات الوطن في جميع المجالات ، وهو الذي يحث على أن تكون المرأة السعودية عنصراً فعالاً في المجتمع.

وقالت أريج إنها تحمل شهادة البكالوريوس في التمريض وتتشرف بأن تلتحق بالعمل في منظومة طبية عملاقة مثل الحرس الوطني وستؤدي رسالتها الانسانية والمهنية على أكمل وجه، وأنها عندما بادرت في إسعاف المصاب كان تفكيرها منصبّاً على إنقاذ حياته وهذا ما تحقق بفضل الله.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327712