في ليلة الوفاء والذكريات.. عشاق نادي الأخدود يضعون حجر الأساس لمرحلة جديدة
خاص: صوت الأخدود - « مسفر قوصع » - 27 / 9 / 2015 م - 9:10 ص


في ليلة جميلة سادها الحب والوفاء اجتمع مساء الجمعة عدد من أبناء ومحبي نادي الأخدود في مقره بنجران، وذلك من اجل المعايدة ومناقشة أوضاع ناديهم، وأقيم بهذه المناسبة حفل عشاء تكريما لهم أعدته إدارة النادي، وفي الاجتماع ناقش الحضور العديد الخطوط العريضة لبعض الأفكار التي تتناول مستقبل النادي بمشاركة عدد رؤساء وأعضاء النادي السابقين والحاليين وكذلك أعضاء الشرف واللاعبين ومحبي النادي ووعدوا بأن تكون تشهد الفترة القادمة التفاف الأخدوديين حول ناديهم انطلاقا من مشروع ملتقى أبناء الأخدود الذي تأسس مؤخرا..
وقد رحب الرئيس الحالي للنادي الأخدود المهندس صالح كرحان آل هتيله بالجميع وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك وشكرهم على «تأسيس الملتقى» كمبادرة رائعة تهدف إلى الالتفاف حول النادي.
وأضاف بأن إدارته ترحب بأفكار الملتقى وتعد نفسها مكملة لكل فكرة تخدم الكيان الأخدودي، كما تحدث الرئيس الأسبق المهندس مسفر وتيد، الذي شكر الإدارة الحالية على حسن الاستقبال والتنظيم وأشاد بهذا اللقاء وتمنى أن يكون فاتحة خير على النادي متمنيا النجاح في عقد لقاءات دورية قادمة ملمحا إلى وجود ترتيبات لهذه اللقاءات سيعلن عنها قريبا.
وأضاف: بأن «الانتفاضة» التي يعيشها عشاق كيان الأخدود هذه الأيام سيجني النادي ثمارها بعون الله تعالى في القريب.
وتحدث اللاعب السابق صاحب فكرة «ملتقى أبناء الأخدود» فهد الخليوي، حيث شكر الجميع على سرعة التجاوب والإصرار على خدمة النادي كما وجه شكره لإدارة المهندس صالح كرحان على تعاون إدارته وتشجيعها لفكرة الملتقى كما شكر الإدارة على حفاوة الاستقبال وحسن التعامل.
وفي ذات السياق يواصل ملتقى أبناء الأخدود طرح آرائهم من خلال برامج التواصل الاجتماعي «واتس أب» في جو يسوده الحب والرغبة الجامحة في مساندة ودعم الإدارة الحالية للنهوض بالنادي.

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الأخدود

معايدة الاخدود

معايدة الاخدود

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3299952