«الطيران المدني» تعلن فتح باب التقديم لبرنامج تدريب منتهٍ بالتوظيف
صوت الأخدود - 7 / 9 / 2015 م - 6:12 م

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الإثنين، عن فتح باب القبول لبرنامج قادة المستقبل، الذي ينتهي بتوظيف 30 متدرباً، نصفهم سيعملون في المطارات، والنصف الآخر سيعمل في المجالات الإدارية.

واشترطت الهيئة ألا يزيد عمر المتقدم على 28 عاماً لحملة البكالوريوس، و32 عاماً لحملة الماجستير، وأن يكون المتقدم سعودي الجنسية، بالإضافة إلى حصوله على 45 درجةً في اختبار "التويفل" للغة الإنجليزية، أو خمس درجات في اختبار الآيلتس.

كما اشترطت حصول المتقدم للمنحة على تقدير عام جيد جداً، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تحددها الهيئة، بالإضافة إلى اجتياز الكشف الطبي، والنجاح في فترة التدريب.

ودعت الهيئة خريجي تخصصات إدارة المطارات، وإدارة عمليات المطارات وعلوم وشؤون وأمن وسلامة الطيران، والمراقبة الجوية، والإطفاء والإنقاذ، وهندسة وسلامة الطيران، والهندسة الصناعية، والإدارة الهندسية، إلى التقديم للمشاركة في البرنامج.

كما يشمل خريجي الهندسة المدنية، والمعمارية، والطيران، وقانون الطيران، والقانون التجاري، وإدارة الأعمال، والإدارة العامة، وإدارة المشاريع، والموارد البشرية، والإدارة المالية، والمحاسبة التجارية، والاستثمار، والتأمين.

وأوضحت الهئية أن فترة التدريب ستحتسب كفترة خبرة، تسجل في نظام التأمينات الاجتماعية، على أن يتم تعيين الناجحين على الدرجة الثانية للمرتبة المستحقة على سلم الهيئة وفق الوظائف الشاغرة المحددة، مع تأمين بدل سكن وتنقلات، وتأمين طبي للمتقدم وأسرته ووالديه.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3309654