أدبي نجران يزور أم الشهيد المحامض ويقدم لها درعا
صوت الأخدود - 11 / 7 / 2015 م - 3:40 ص
قامت اللجنة النسائية بنادي نجران الأدبي الثقافي متمثلة في رئيسة اللجنة رفعة القشانين وعضوة اللجنة خامسة ال فرحان وعدد من الإعلاميات بزيارة خاصة لوالدة شهيد الوطن صالح بن مانع المحامض حيث شاركنها في هذا الشهر الفضيل الدعاء وقدمن العزاء وتبادلن أحاديث شجن عن التضحية وحب الوطن.. وقد أبدت والدة الشهيد تقديرها بأن يكون ابنها هو ابن للجميع وأنه قطعة غالية انتزعت من جسدها ليكون فداء للوطن ويموت بشجاعة وحمدت ربها بأن ابنها صالح استشهد في حالة دفاع عن وطنه وكل سعودي يتمنى بأن يحقق الشهادة وهو في نفس المكان.. لأن الوطن يستحق أن نقدم له الغالي والنفيس ليبقى شامخا لا تدنسه أيادي المعتدين.. وقالت القشانين أن هذه الزيارة ماهي إلا واجب أخوي وديني وأتت في هذا الشهر الكريم لتكون استكمالا للحمة الوطن وتعاضد أفراده وعدم اندثار سيرة هذه الدماء الطاهرة. والشهيد صالح يستحق من الجميع التكريم فكان لزاما علينا تكريمه كنساء في شخص والدته التي فقدته وصبرت واحتسبت.
كما ذكرت ال فرحان أنه بالرغم من فقد هذه الأم لفلذة كبدها فقد كانت مثالا للصبر والشجاعة في الحديث عن الشهيد بحب وفخر واعتزاز ولعل هذا الاحساس الذي شاهدناه هو خير برهان بأن أم الشهيد حققت ما تريد من فخر بولدها في الدنيا لبسالته وشجاعته وفوزه بمشيئة الله بالجنة في الدار الآخرة .
وقبل توديع منزل الشهيد صالح بن مانع المحامض تم تقديم درع لوالدة الشهيد لتعزيز حب الوطن والتضحية في قلوب الجميع والوقوف صفا واحدا مع كل أسرة تفقد أحد أفرادها دافعا عن تراب الوطن والذود عن حدوده .
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3294478