الحسن اليامي يرفض الصلح في قضية الرشوة
صوت الأخدود - 9 / 4 / 2015 م - 1:06 م
الطير بعد هدفه الرائع في شباك الأهلي

أحيلت قضية لاعب ناديي الاتحاد ونجران سابقا الدولي الحسن اليامي ضد أحد المغردين بشأن اتهامه بالرشوة إلى البحث الجنائي، حيث نفى اللاعب الاتهام ورفض هذه الإساءة التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، التي ذكر فيها المغرد عن اجتماعه مع عدد من نجوم نادي نجران سرا والتساهل في مباراتهم مع الاتحاد مقابل 5 آلاف ريال لكل لاعب يدفعها رئيس الاتحاد السابق منصور البلوي.

وأكد موكل اليامي المحامي والمستشار القانوني عبدالله رجب آل مشرف أنه تم تقديم دعوى إلى شرطة محافظة جدة التي بدورها أحالت القضية إلى البحث الجنائي وجار متابعتها.
وقال وفقا لصحيفة عكاظ : حاولت شخصيات كبيرة في المجال الرياضي التوسط لإقناعه بسحب دعواه، إلا أنه أصر على الاستمرار في قضيته لإظهار براءته من التهم الموجهة إليه من قبل المغرد؛ كونه يعتبر ذلك قذفا وإساءة له شخصيا ولأسرته وللرياضيين عامة، رغم أن الجميع يعلم عن إخلاص وأمانة الحسن اليامي، وكذلك روحه الرياضية، إلا أنه رفض مساعي الصلح القبلي أيضا وكذلك الاعتذار من قبل المغرد عبر (تويتر) كي يثبت الخصم صحة كلامه أو يتخذ بحقه الجزاء الرادع ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بسمعة أو أمانة أي رياضي سعودي مستقبلا.
كما أكد آل مشرف تلقيه اتصالا من رجل الأعمال المعروف وعضو الشرف الاتحادي منصور البلوي يبلغه نيته رفع دعوى مماثلة ضد المغرد في القريب العاجل..
وثمن آل مشرف سرعة تجاوب الجهات المعنية في جدة، وعلى رأسها شرطة المحافظة في متابعة الموضوع والاهتمام بمثل هذه القضايا الرياضية التي تهم شريحة كبيرة من المجتمع السعودي.

 

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3326627