مسرحية «نوستالجيا» لـ«صالح زمانان» في الدمام مساء اليوم
صوت الأخدود - 30 / 3 / 2015 م - 3:22 م

يشارك الكاتب صالح زمانان في مهرجان الشعر الأول «دورة محمد العلي» الذي تنظمة جمعية الثقافة والفنون بالدمام مساء اليوم عند الساعة 6:30 من خلال عرض مسرحيته «نوستالجيا» من إخراج سلطان الغامدي وتمثيل إبراهيم الحساوي ونوستالجيا من إنتاج وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية. كما يشارك زمانان مساء الغد في أمسية شعرية تضم عدد من  شعراء.

صالح زمانان
صالح زمانان

وتتضمن أمسية اليوم عقب عرض مسرحية «نوستالجيا»، أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء ميسون صقر من الإمارات، وشوقي العنيزي من تونس، وعبد الله الناصر من السعودية، وعصام خليل من مصر.

كما يوقع مجموعة من الشعراء أعمالهم، ومنهم عبد الله السفر «يرمي قبعته على العالم»، وحسين آل دهيم «أوبة الهرطيق»، ورقية الفريد «عدم أو كخلود الماء».

وفي أمسية غد الثلاثاء، يتم عرض مسرحية «بارانويا»، تليها الأمسية الشعرية للشعراء محمد الحرز، صالح زمانان من السعودية، وفيديل سبيتي من لبنان، وهاني نديم من سوريا، ومحمد النبهان من الكويت.

ويوقع الشاعر محمد النبهان كتابيه «حكاية الرجل العجوز» و«امرأة من أقصى المدينة»، والشاعر محمد الحرز «أحمل مسدسي»، و«قصيدة مضيئة»، وعبد الله المحسن «يترجل عن ظهره»، ويوقع الشاعر أحمد الملا كتابه «علامة فارقة».


 

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316143