رياضيو نجران: دعم المليك للرياضيين سيكون حافزاً للشباب ودافعاً لتحقيق الإنجازات
صوت الأخدود - 3 / 2 / 2015 م - 10:39 ص
رفع مسؤولون ورياضيون بمنطقة نجران خالص شكرهم وبالغ امتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-, مثمنين الدعم الذي حظيت به الأندية الرياضية في المملكة، وتمثلت في الدعم السخي بـ10 ملايين ريال لكل ناد في الدوري الممتاز و5 ملايين ريال لكل ناد بالدرجة الأولى ومليوني ريال لكل ناد بدوري الدرجة الثانية والثالثة .
وأوضح رئيس مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة نجران خالد العسيري أن دعم خادم الحرمين الشريفين –رعاه الله- يؤكد حرصه واهتمامه بفئة الشباب وأهمية الرياضة والرقي بالبرامج والأنشطة في كافة مناطق ومدن المملكة, حيث بفضل الله وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة تتواجد الأندية الرياضة في كافة المناطق والمدن, مؤكداً أن هذا الدعم السخي سيتيح لكافة الأندية تفعيل برامجها الرياضية والاجتماعية والثقافية تجاه المجتمع .
من جانبه شكر رئيس نادي نجران الرياضي هذيل آل شرمة نيابة عن إدارة النادي وأعضاء الشرف والجماهير مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيده الله- على دعمه الكبير واهتمامه البالع بأبنائه الشباب, وأن النادي بكافة منسوبيه تنفسوا الصعداء وفرحوا بهذه الالتفاتة الحانية وهذا الدعم السخي من خادم الحرمين –حفظه الله-.
كما أكد رئيس نادي شرورة الرياضي محمد بن عوض الصيعري أن دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- يؤكد اهتمامه بشباب الوطن جميعاً, وحرصه على تفعيل دور الأندية في خدمتهم رياضياً واجتماعياً وثقافيًا .
وأبان رئيس نادي الأخدود الرياضي المهندس صالح آل كرحان أن كافة منسوبي النادي فرحوا بدعم خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله-, وامتنوا لهذه المكرَمة الأبوية,التي ستضمن تفعيل العديد من البرامج والخطط, وتسديد مستلزمات الأندية, لتمكنها من المضي قدماً في تحقيق أهداف القيادة الرشيدة, وتطلعات شباب المجتمع السعودي.
فيما وصف لاعب نادي نجران والمنتخب السعودي سابقاً الكابتن الحسن اليامي, دعم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- باهتمام القيادة الرشيدة بالرياضيين والرياضة على كافة أصعدتها واستشعارها بأهمية منجزاتها على المستوى الإنساني والوطني, متمنياً أن تنتعش الأندية بهذا الدعم وتمارس أنشطتها وبرامجها بما يضمن تحقيق الإنجازات ويواكب تطلعات الشباب الذين تحفزوا كثيراً بهذا الدعم الكبير.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3309881