خزينة الأخدود تنتعش بدعم «أسمنت نجران»
صوت الأخدود - 11 / 12 / 2014 م - 3:47 م
تلقت إدارة نادي الأخدود دعما ماليا من شركة أسمنت نجران، حيث زار مدير الموارد البشرية بالشركة عبدالله آل سدران ومدير العلاقات العامة محمد آل شيبان النادي وقدما الدعم المعنوي والمادي له.

وأثنى آل سدران وفقا لصحيفة الوطن على ما شاهده في النادي من عمل مميز في جميع الألعاب، وامتدح نتائج الفريق الكروي الأول في دوري الأولى، وقال إن "هذا الدعم واجب علينا كشركات في المنطقة وإنهم سيستمرون في دعمه".

من جهته، شكر رئيس الأخدود صالح كرحان لإدارة الشركة وجميع منسوبيها هذه المبادرة غير المستغربة، مشيرا إلى أنها امتداد لدعم سابق من الشركة، ووعد محبي الأخدود ببذل الجهد للوصول إلى الهدف المنشود، وتمنى من رجال الأعمال بالمنطقة أن يقدموا للنادي الدعم المعنوي والمادي.

من جهتها، قدمت شركة المدار الرفيع للمقاولات مبلغ عشرة آلاف ريال دعما منها لخزينة النادي.

بدوره أكد إداري الفريق الأول عادل القارح أن وقفة أعضاء شرف النادي في هذا الوقت الحساس في مسيرة الأخدود كان لها الأثر الكبير على اللاعبين، مقدما شكره لشركة أسمنت نجران على دعمها.

يذكر أن عددا من الشركات في المنطقة قدمت دعما للنادي خلال الفترة الماضية، حيث قدمت الغرفة التجارية مبلغا ماليا، وقدمت محال ملاك العيون للنظارات جائزة بعد كل مباراة فوز في جميع مباريات الدوري، وقدمت الجوائز الخمس الأولى وسلمتها للاعبين.
اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316399