جماهير نجران تطالب بإستقالة الإدارة
صوت الأخدود - 19 / 10 / 2014 م - 8:53 ص

طالب عدد من جماهير نجران إدارة النادي بالاستقالة عقب خسارة الفريق أمام الفيصلي صفر/1 في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تحدثوا عقب المباراة مع عضو مجلس إدارة النادي مهدي بشر، مطالبين بتقديم استقالة جماعية، وتسليم النادي لرعاية الشباب بعد أن خسر الفريق في 5 مباريات وتعادل في اثنتين من أصل سبع، وتناوب على تدريبه ثلاثة مدربين كانت البداية مع الفرنسي لافاني ثم جاء البلجيكي مارك بيرس وأخيرا التونسي عبدالحي العتيري. وحاول مهدي بشر تهدئة الجماهير الغاضبة.

وشهدت نهاية اللقاء دخول عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من جماهير نجران في نوبات بكاء، وكانت مباراة الفيصلي شهدت وجود مدرب الفريق الجديد الجزائري فؤاد بوعلي، حيث سيستلم مهامه اعتبارا من اليوم.

من جانب آخر، يتوقع أن توقع إدارة النادي عقوبات بحق اللاعبين فيصل معوضة وفهد السبيعي قد تصل للخصم من مرتباتهم الشهرية، بسبب اعتراض الأول على مدرب الفريق التونسي عبدالحي العتيري عندما أبعده من أحد التدريبات بسبب مخاشنته لزميله سلطان الشريف، فاعترض رافعا يده وتلفظ على المدرب، أما السبيعي فرفض تنفيذ توجيهات مساعد المدرب ياسر عبدالعزيز بالجدية في التمارين ورفض الاعتذار له، ووفقا لصحيفة الوطن فأن الإدارة تنوي وضع حد لتجاوزات بعض اللاعبين.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3299558