جهاد يعود.. والأندية الكبيرة تخطب ودّ لاعبي نجران
صوت الأخدود - 24 / 12 / 2013 م - 2:49 ص
الحسين
الحسين

أصبحت الشكاوى المقدمة ضد إدارة نادي نجران لدى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم الحائل الوحيد أمام عودة المحترف السابق بصفوف الفريق الأول، السوري جهاد الحسين مجدداً لتمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يكون بديلاً للنيجيري وحيد اوسيني.

وتشير المصادر إلى أن هناك نية قوية لتحويل المحترف الأردني مصعب اللحام للاستثمار وبيع ما تبقى من عقده (أربع سنوات) والذي لم يمض منه سوى 6 أشهر. فيما أوضح الحسين في اتصال هاتفي لصحيفة الوطن أنه «سعيد حال عودتي لنجران، رغم ما ألقاه حاليا من حب واحترام في النادي الإماراتي، غير أن الأمور ستكون واضحة بيني وبين إدارة نجران في حال تم الانتهاء من الشكاوى المقدمة وانفراج الأزمة المالية التي يعانيها النادي، وأنا وللأمانة تربطني علاقة مميزة بالأشقاء في نجران وسررت بما يقدمه الفريق حتى الآن في الدوري من مستويات مميزة».

في المقابل، فإن عدداً من الأندية الكبيرة دخلت بشكل جدي لخطب ود عدد من لاعبي الفريق، أبرزهم حمد الربيعي الذي قدم مستوى استثنائياً أمام النصر، وكذلك أحمد سهيل, والمهاجم البرازيلي جانسون، وهو الأمر الذي لا يلقى اعتراضا من الإدارة النجرانية، في ظل الأزمات المالية الكبيرة التي تلاحق النادي منذ بداية الموسم، وهو ما صرح به رئيس النادي هذيل آل شرمة ومسؤول الاحتراف صالح آل سالم حول اتجاههم لسياسة بيع النجوم في حال عدم الوقفة الشرفية مع الفريق.

وعلى صعيد متصل أبدى عدد من اللاعبين استياءهم الكبير من عدم تسلمهم سيارات تنقلهم من منازلهم إلى مقر النادي، رغم الوعود الكثيرة التي أطلقتها إدارة النادي لهم. والغريب في الأمر تسلم لاعبين غير مسجلين بالنادي سيارات، فيما اشتكت العمالة الوافدة بالنادي من مقر سكنها، وخاصة في ظل الأجواء الباردة، حيث يسكنون في غرف مصنوعة من الصفيح وغير مزودة بوسائل التدفئة، ما أجبر أحد العمالة على اللجوء لأحد المكاتب الداخلية، واستخدام البعض الآخر لبعض غرف المعسكر هروباً من البرد الذي تشهده المنطقة هذه الأيام.

ميدانياً، واصل الفريق تمارينه اليومية، استعدادا لملاقاة مستضيفه الرائد دورياً السبت المقبل، وتركزت التدريبات على النواحي الفنية، طبق خلالها المقدوني جوكيكا بعض النواحي التكتيكية، فيما واصل الثلاثي المصاب وحيد اوسيني ونواف الصبحي وسعود حمسل تمارينهم الانفرادية وبرامج التقوية بمرافقة طبيب النادي. وأجرى جوكيكا تدريبات خاصة لـ14 لاعباً فقط في مقدمتهم حمد الربيعي وأحمد سهيل وحسام الجدعاني وعوض خريص وعبدالعزيز حمسل وسلطان الشريف وماجد الجعفري ومتعب سالم والثلاثي الأجنبي مصعب اللحام وفريد شكلام وجانسون دي سانتوس، في إشارة قوية إلى أن هذه الأسماء ستكون هي المشاركة في اللقاء المقبل.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3295211