فيما انتهت مباراة الاتفاق والعروبة بالتعادل السلبي
دوري جميل: التعاون والشباب والفتح يتغلبون على الأهلي والنهضة ونجران
صوت الأخدود - 24 / 11 / 2013 م - 11:01 م

خسر نادي نجران مساء الليلة لقاءه أمام الفتح (بطل الدوري) بخمسة اهداف مقابل هدفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء, وذلك في افتتاح الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم. حيث سجل أهداف الفتح محترفه الكونغولي دوريس سالومو (هدفين) في الدقيقتين 2 و 35 وعبدالله العبدالله في الدقيقة 18، وبدر النخلي في الدقيقة 41، وحمدان الحمدان في الدقيقة 66، فيما سجل هدفي نجران متعب النجراني في الدقيقة 59، والأردني مصعب اللحام في الدقيقة 63 ليرتفع رصيد الفتح إلى 13 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد نجران عند 15 نقطة في المركز السادس.

وبنفس الجولة, خسر فريق الأهلي من نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي بمحافظة جدة, حيث تقدم التعاون عن طريق البرازيلي ريتشي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة ليعود اللاعب نفسه، ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 68، فيما سجل المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 77, وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز الرابع، ويرتفع رصيد التعاون إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

كما تغلب فريق الشباب على نظيره النهضة بستة أهداف دون رد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, سجلها عبدالمجيد الرويلي (هدفين) في الدقيقتين 7 و 20، وعبدالمجيد الصليهيم في الدقيقة 18، ومهند عسيري في الدقيقة 67، والكوري الجنوبي كواك تاي في الدقيقة 71، وعبدالملك الخيبري في الدقيقة 83, وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 18 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد النهضة عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتعادل فريقا الاتفاق والعروبة سلباً بدون أهداف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام؛ ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 10 نقاط في المركز العاشر، والعروبة إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3335200