ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري «جميل»
نجران يعايد جماهيره بخماسية في مرمى النهضة.. (فيديو)
صوت الأخدود - 5 / 10 / 2013 م - 2:32 ص

حقق فريق نجران فوزاً كبيرا على مضيفه النهضة بخمسة أهداف مقابل هدفين, وذلك في المباراة التي جرت الليلة على ملعب استاد آلامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري «جميل».

وشهد اللقاء تكافؤاً في الفرص بالشوط الأول، وكان نجران الأكثر خطورة ووصولاً لمرمى النهضة، حيث بدأها براسية جيلسون تصدى لها القائم وانقذ النهضة من فرصة هدف باكر (9) فيما تصدت العارضة لتسديدة عوض اليامي (13) ويواصل نجران هجومه برأسية مصعب اللحام حولها تيسير انتيف إلى ركلة ركنية (15). ويرد لاعبو النهضة على محاولات نجران بتسديدة ريناد امسكها الحارس ناصر الصيعري على دفعتين (16) ويضع دوس سانتوس نهاية للفرص الضائعة عندما استثمر هدية زكريا الهداف الذي اخطا اعادة الكرة ليتابعها سانتوس ويرسلها داخل الشباك النهضاوية كهدف اول (18). ومن ثم ينجح النهضة في ادراك التعادل بقدم جاسم الحمدان (30) لكن الفرحة النهضاوية لم تدم طويلا باضافة مصعب اللحام الهدف الثاني لنجران (32) ليؤكد افضلية نجران الذي كاد يضيف الثالث لولا براعة تيسير انتيف الذي حول تسديدة احمد السهيل من كرة ثابتة الى ركلة ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم نجران 2-1.

في الشوط الثاني نجح نجران في فرض سيطرته وسجل احمد الربيعي هدفا ثالثا بطريقة رائعة سكنت شباك النتيف (59), ويستمر نجران في هجومه بحثا عن هدف رابع نجح سانتوس في تسجيله مستثمرا التمريرة الرائعة من اللحام (71), وقبل نهاية المباراة تمكن ريناد من تقليص الفرق بتسديدة من مسافة بعيدة استقرت في الشباك النجرانية (80), وأمام محاولات النهضة تسجيل هدف ثالث يطلق البديل عبدالله الحويل رصاصة الرحمة بإضافة الهدف الخامس (83) انهى به المباراة بفوز كبير وثلاث نقاط إضافية لصالح نجران ليحتل المركز الثالث بـ 12 نقطة, بينما بقي فريق النهضة على رصيده السابق بنقطتين.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316246