نجران يواصل انتصاراته بالإتفاق.. ويوكل محامياً لقضية «الحسين»
صوت الأخدود - 27 / 9 / 2013 م - 11:14 م
من المباراة
من المباراة

عمق نادي نجران جراح نظيره الإتفاق بفوزه الليلة بنتيجة واحد للاشيء, وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخدود ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري «جميل» للمحترفين.

وكانت بداية المباراة مفتوحة من الطرفين اللذين تناوبا على إهدار الفرص المحققة التي تهيأت للمهاجمين بابا وايغو من الاتفاق والبرازيلي جادسون من نجران، وتعرض بوكير لضربة موجعة حين اضطر للتدخل وإجراء تبديل أول بإخراج الظهير الأيسر حسن كادش والزج بأحمد عكاش (17), ومن كرة مرتدة توغل مهاجم نجران جادسون في العمق الاتفاقي وسدد كرة أخطأ مدافع الإتفاق داني مورايس في التعامل معها لتسكن مرماه هدفاً أول لنجران (27)، حاول الاتفاق إدراك التعادل لكن تماسك دفاع نجران أنهى الشوط الأول بتقدم نجران.

دخل الاتفاق شوط المباراة الثاني برغبة كبيرة في التعادل مبكراً فكثف من هجماته على مرمى نجران الذي اعتمد على الكرات المرتدة وتحصل منها على خطأ على مقربة من منطقة الجزاء نفذه مصعب اللحام بشكل مميز إلا أن حارس الاتفاق محمد شريفي تصدى لها ببراعة (62).. وبذلك يصعد نجران للمركز الرابع بتسع نقاط خلف الإتحاد بفارق الأهداف, بينما بقي الاتفاق في مركزه التاسع بأربع نقاط.

من جهة ثانية, أعلن المتحدث الرسمي لنادي نجران صالح آل سالم أن إدارة ناديه أوكلت محاميا عالميا لمتابعة قضية انتقال جهاد الحسين إلى نادي دبي الإماراتي، وأبان أن اللاعب استخرجت له بطاقة دولية موقتة تخوله اللعب مع نادي دبي حاليا وهذا شيء متوقع ومعمول به عالميا وخاصة بعد أن أوضح اللاعب للاتحاد الدولي قبل أيام رغبته باللعب للنادي الإماراتي.. وقال آل سالم: «جهاد لم يكسب قضيته مع نجران، وأن ما اتخذه الفيفا هو قرار موقت من لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي وتم تحويل القضية للجنة فض النزاعات التي ستفحص أمور فسخ العقد والتوقيع لناديه الجديد والتبعات التي تنتج جراء ذلك على أي من الأطراف، سواء كانت هذه التبعات تعويضات مالية أو إيقاف».

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316143