جوكيكا: جاهزون للإتفاق.. والربيعي لاعب غير متفرغ
صوت الأخدود - 26 / 9 / 2013 م - 3:53 ص

أشاد مدرب فريق نجران جوكيكا بمستوى اللاعبين خلال مباراتهم الماضية أمام الشعلة, والتي حصد نجران نقاطها الثلاث بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري «جميل».

وحول مباراة الفريق النجراني القادمة أمام الإتفاق, قال جوكيكا في مؤتمره الصحفي: «الفريق في كامل الجاهزيه للمباراة القادمة ولا وجود لإصابات مؤثرة, وسنحاول تحسين مستوانا بشكل أفضل, فالاتفاق يملك لاعبين جيدين ويحاول تعويض اخفاقه في المباريات السابقه لكننا نعرف نقاط قوته من خلال متابعة مبارياته السابقة, وسوف نسعى  لتعطيلها».

وفي سؤاله عن تأخر جاهزية اللاعب حمد الربيعي للقاء القادم, قال: «مشكلة اللاعب حمد الربيعي تكمن في تأخر انضمامه للمعسكر الاعدادي للفريق, وهو لاعب هاوي غير متفرغ للنادي مما لا يساعده على إظهار جميع إمكانياته, وأرجو تدخل الادارة لحل هذه المشكلة وتفريغه للنادي فقط».

من جانبه أشاد الكابتن حمد الربيعي بمستوى زملائه في المباراة الأخيرة, وأنه سعيد بافتتاح زميله بالفريق جاندسون سجله التهديفي مع الفريق, متمنياً مواصلة الانتصارات خلال المباريات القادمة.

يذكر أن نادي نجران سيخوض في الثامنة من مساء غدٍ (الجمعة) جولته الخامسة في الدوري أمام نادي الإتفاق على ملعب نادي الأخدود الرياضي.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3316143