فيما تعادل الإتفاق مع التعاون وخسرت العروبة من الفيصلي
نجران يتغلب على الشعلة بهدفين لهدف
صوت الأخدود - 21 / 9 / 2013 م - 11:28 م

أضاف نادي نجران لرصيده ثلاث نقاط أخرى, وذلك بعد تغلبه على نظيره نادي الشعلة 2-1 ضمن مباريات الجولة الرابعة دوري «جميل» في مدينة الخرج.

وكان نجران قد سجل هدفيه لاعبه البرازيلي جدسون في الدقيقتين 10 و 80 من عمر المباراة, فيما سجل للشعلة لاعبه المغربي حسن الطير في الدقيقة 88 من ضربة ثابتة, وبذلك يرتفع رصيد نجران إلى ست نقاط في المركز السادس من سلم الدوري.

وفي الجوف, خسر فريق العروبة من نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي العروبة، محققًا بذلك الفيصلي أول انتصاراته هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضمن الجولة الرابعة من المسابقة. وسجل الفيصلي في الدقيقة 61 عن طريق عبدالله المطيري، وعادل العروبة بواسطة البديل مشاري العنزي في الدقيقة 80، ثم سجل محمد سالم هدف الفوز للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي لقاء القصيم, تعادل فريقا التعاون والاتفاق بهدفين لمثله على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز، سجل الاتفاق أولاً عن طريق محترفه بابا وايغو في الدقيقة 21 ليعادل التعاون في الدقيقة 52 عن طريق محترفه إيفولو، ويعود الإتفاق مره أخرى ويتقدم عن طريق لاعبه محمد كنو في الدقيقة 60، ليسجل ايفولو هدفه الثاني بالدقيقة 72.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327712