الهلال والنصر يتغلبان على الإتحاد والرائد في دوري «جميل»
صوت الأخدود - 20 / 9 / 2013 م - 11:18 م

واصل قطبي العاصمة الهلال والنصر تقديم مستوياتهما المميزة, وذلك بالفوز تباعاً على فريقي الإتحاد والرائد ضمن مباريات دوري «جميل» للمحترفين في كرة القدم بجولته الرابعة.

وكان الهلال قد تغلب على نظيره الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وسجل الاتحاد أولاً عن طريق فهد المولد في الدقيقة 19 وعادل الهلال في الدقيقة 40 عن طريق محترفة تياجو نيفيز، ثم تقدم الاتحاد مرة أخرى بالدقيقة 53 عن طريق محترفه لياندرو جوبسون، ليعود الهلال للمباراة مرة أخرى ويسجل هدف التعادل بالدقيقة 76 عن طريق محترفه تشو سونج، وأضاف الهلال الهدف الثالث والرابع بالدقيقتين 80 ، 82 عن طريق عادل هرماش وتياجو نيفز، ثم أضاف الهلال الهدف الخامس عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة 87، وبذلك يستمر الهلال بصدارة الدوري بـ 12 نقطة، وتجمد رصيد الاتحاد عند ست نقاط بالمركز الثالث.

أما اللقاء الثاني فقد خسر فريق الرائد من النصر بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وسجل النصر في الدقيقة 24 عن طريق محترفه إيلتون، وأضاف ايفرتون الهدف الثاني من تسديدة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 45، ثم سجل المحترف باستوس الهدف الثالث في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد النصر إلى 10 نقاط بالمركز الثاني، وتجمد رصيد الرائد عند ثلاث نقاط بالمركز الحادي عشر.

اضف هذا الموضوع الى:
المكتبة المقروءة | المكتبة السمعية والبصرية | الربط معنا | استبيانات | معرض الصور
3327379